WhatsApp For Windows Phone

برنامج وتس اب ماسنجر ودردشة على جوالات ويندوز فون ارسال واستقبال رسائل فورية والصور والملاحظات الصوتية وغيرها.

تطبيق الواتس اب ماسنجر يعمل على نظام ويندوز فون ايضاً WhatsApp Messenger For Windows Phone يمكنك الاستفادة من كل خدماته المجانية والمؤقته حيث يمكنك ان تقوم بالتراسل الفوري مع الاصحاب وارسال لهم ما تريد ان ترسل من صور وملفات وفيديوهات وصوتيات وغيرها وايضاً امكانية حظر من تريده من المزعجين و اعطاء الصلاحيات لمن تريد و ايضاً تعديل الملف الشخصي وغيرها من الخدمات ويمكنك مع هذا التطبيق ان تتراسل مع كل شخص يملك التطبيق حتى لو كان على موبايل اخر مثلاً انت اليوم معك ويندوز فون وتريد التحدث مع شخص عنده اندرويد بكل سهولة تراسله دون ان يشعر حتى ماهو نوع جوالك الخ.

لكي تحصل على خدمة واتس اب في جوالك يجب ان تقوم بالتسجيل في التطبيق باستخدام رقم جوالك وتضع لنفسك اسم مستخدم ايضاً لهذا التطبيق وبشكل تلقائي يقراء التطبيق قائمة جهات الاتصال في جوالك ويحدد لك من من الاشخاص لديه خدمة واتس اب او لديه التطبيق تحديدا وقام بتفعيله فلن تكون هناك حاجة لسؤال الاخرين هل لديك واتس اب ام لا كما يمكنك ان تقوم بارسال رسائل إلى تطبيقات سطح المكتب بخدمة WhatsApp Web service كما يمكنك ان تقوم باضافة الصورة الشخصية لك وتحرير اسماء المستخدمين ايضاً مع بعض الاعدادات الرائعه للتحكم في الدردشة والملفات المرسلة وغيرها من الخيارات الكثيرة والمفيدة.

بعض مميزات برنامج WhatsApp Messenger For Windows Phone :

  1. تكاليف خفيفة, مره واحده يمكنك ان تنزل التطبيق, يمكنك ان تستخدم الدردشة بقدر ما تريد وارسال رسائل وارسال رسائل كتابية حتى بمليون دولار ولكن مطاناً لك ولاصدقاءك, فالبرنامج يستخدم اتصال الانترنت الخاص بك عبر 3G/EDGE or Wi-Fi  عندما تكون متاحة لديك.
  2. نظام الوسائط المتعددة : منها ارسائل فيديو و صور وملاحظات صوتية للاصدقاء وغيرها.
  3. عدم وجود تكلفه لإرسال رسائل دولية فبإمكانك الدردشة مع اصدقاءك في اي مكان في العالم طالما انهم يستخدمون برنامج WhatsApp Messenger .
  4. يمكنك ان تنشاء مجموعة خاصة بك من الاصدقاء وتراسلهم على طول في دردشة كتابية وترسل لهم ملفات صور وفيديو ومذكرات صوتية وغيرها.
  5. هناك مميزات كبيرة وكثيرة في هذا الماسنجر الرائع يمكنك الاستفادة منها الان ومستقبلاً وسيتم توضيحها لاحقاً ان شاء الله

ويوجد من البرنامج عدة اصدارات وكل اصدار يعمل على اجهزة وجوالات معينة مثل اصدار الاندرويد هنا WhatsApp Messenger For Android وايضاً اصدار اخر اصدار واتس اب ايفون WhatsApp Messenger For iPhone وايضاً اصدارات اخرى مثل اصدار وتس اب ويندوز فون WhatsApp Messenger For Windows Phone ولمستخدمي جوال بلاك بيري اليك اصدار منه WhatsApp Messenger For BlackBerry وايضاً اصدار لاجهزة النوكيا وغيرها WhatsApp Messenger For Symbian مؤكد هناك اصدار يتناسب مع طلبك احصل عليه الان.

احصل على نسختك من برنامج WhatsApp Messenger For Windows Phone على جي سوفت اكبر موقع العاب وتطبيقات انترنت وكمبيوتر وجوال في العالم العربي

المتطلبات : · · Windows Phone 7.5 or higher

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

WhatsApp For Windows Phone

المطور

WhatsApp Inc.

نظام التشغيل

ويندوز فون/ Windows Phone 7

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

1 MB

النسخة

WhatsApp Messenger For Windows Phone

اللغة

متعدد اللغات